المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [حاشية الخيالي على العقائد النسفية] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن موسى الخيالي.

 الخيالي، أحمد بن موسى، 829-861 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107262
0 التحميل
512 المشاهدات

[حاشية الخيالي على العقائد النسفية] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن موسى الخيالي.

رقم الطلب : 15198-2
تاريخ النشر : -
الوصف : 133-83 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [حاشية الخيالي على العقائد النسفية] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن موسى الخيالي.
المؤلفون: النسفي، عمر بن محمد بن أحمد، 461-537 هـ. العقائد النسفية.
الخيالي، أحمد بن موسى، 829-861 هـ.
الموضوعات :: علم الكلام مخطوطات aucsh
الوصف :: 133-83 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
ضمن مجموع.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
آخره : ... وبه يظهر أن مفيد الوجه أيضا يفيد تفضيلهم فقط وأن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم ... وصلى الله على خير خلقه محمد وآله صاحب المعجزات وعلى صحبه ذوي الكرامات.
أوله : بعد البسملة ... قال الشارح التحرير عامله الله بلطفه بعدما تيمن بالتسمية الحمد لله أقول في تعقيب التسمية بالتحميد اقتداء بأسلوب الكتاب ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 51 ورقة (76-126، 16 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
ضمن مجموع.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
آخره : ... وبه يظهر أن مفيد الوجه أيضا يفيد تفضيلهم فقط وأن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم ... وصلى الله على خير خلقه محمد وآله صاحب المعجزا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107262
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12117791_0.pdf11.24 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك