- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
674
المشاهدات
شرح العقايد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني.
رقم الطلب : 15198-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
79-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
العقائد النسفية.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح العقايد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني. |
المؤلفون: | النسفي، عمر بن محمد بن أحمد، 461-537 هـ. العقائد النسفية. السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 79-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. ضمن مجموع. يوجد بها تصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة مفككة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن مبنى علم الشرائع والأحكام وأساس قواعد الإسلام هو علم التوحيد والصفات الموسوم بالكلام المنجي عن غياهب الشكوك والظلام ... آخره : ... والترقي والعلو إنما هو في أمر التجرد وإظهار الآثار القوية لا في مطلق الشرف والكمال فلا دلالة على أفضلية الملائكة والحمد لله على التمام والتحيات والسلام على رسوله خير الأنام. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 73 ورقة (1-73، 15 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. ضمن مجموع. يوجد بها تصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة مفككة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن مبنى علم الشرائع والأحكام وأساس قواعد الإسلام هو علم التوحيد والصفات الموسوم بالكلام المنجي عن غيا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107259 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12117766_0.pdf | 11.06 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)