- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
454
المشاهدات
شرح العقايد [مصدر إلكتروني] - محمد بن أسعد الصديقي الدواني.
المؤلفون :
الدواني، محمد بن أسعد الصديقي، 830-918 هـ.
رقم الطلب : 15194
تاريخ النشر :
-
الوصف :
49-9 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
العقائد العضدية.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح العقايد [مصدر إلكتروني] - محمد بن أسعد الصديقي الدواني. |
المؤلفون: | عضد الدين الإيجي، عبد الرحمن بن أحمد بن عبد الغفار، ت. 756 هـ. العقائد العضدية. الدواني، محمد بن أسعد الصديقي، 830-918 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 49-9 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. ملحق بأولها كشاف لأبواب الكتاب، ورقة 6. يوجد بها تصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... وإن العقائد العضدية لم تدع قاعدة من أصول العقائد الدينية إلا وأتت عليها ولم تترك مسألة من أمهاتها ومهماتها إلا وقد صرحت بها ... إليها ولم أطلع على شرح لها يكشف مقاصدها ... آخره : ... الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقول والفعل إذا اختص مدركه بالاجتهاد فليس للعوام فيه أمر ونهي بل الأمر فيه موكول إلى أهل الاجتهاد تم. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 42 ورقة (25 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من مرتضى بن فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. ملحق بأولها كشاف لأبواب الكتاب، ورقة 6. يوجد بها تصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... وإن العقائد العضدية لم تدع قاعدة من أصول العقائد الدينية إلا وأتت عليها ولم تترك مسألة من أمه نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107238 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12117559_0.pdf | 9.68 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)