- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
526
المشاهدات
شرح العقايد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني.
رقم الطلب : 15199
تاريخ النشر :
-
الوصف :
82-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
العقائد النسفية.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح العقايد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني. |
المؤلفون: | النسفي، عمر بن محمد بن أحمد، 461-537 هـ. العقائد النسفية. السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 82-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. آخره : ... وطلوع الشمس من مغربها فهو حق المجتهد وقد يخطئ ويصيب ورسل البشر أفضل من رسل الملائكة ورسل الملائكة أفضل من عامة الملائكة ... والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن مبنى علم الشرائع والأحكام وأساس قواعد الإسلام هو علم التوحيد والصفات الموسوم بالكلام المنجي عن غياهب الشكوك والظلام ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 77 ورقة (15 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لمحمد بن محمد رودسي زادة ووقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. يوجد بها تصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. آخره : ... وطلوع الشمس من مغربها فهو حق المجتهد وقد يخطئ ويصيب ورسل البشر أفضل من رسل الملائكة ورسل الملائكة أفضل من عامة الملائكة ... والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب. نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107234 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12117511_0.pdf | 10.81 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)