- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
553
المشاهدات
شرح البخاري. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الدائم بن موسى البرماوي.
رقم الطلب : 14477
تاريخ النشر :
-
الوصف :
237-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح البخاري. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الدائم بن موسى البرماوي. |
المؤلفون: | البخاري، محمد بن إسماعيل بن إبراهيم، 194-256 هـ. صحيح البخاري. البرماوي، محمد بن عبد الدائم بن موسى، 763-831 هـ. |
الموضوعات :: | صحيح البخاري مخطوطات aucsh الحديث شرح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 237-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. أوله : بعد البسملة كتاب التفسير هو الكشف عن مدلولات نظم القرآن الرحمن الرحيم اسمان قيل يريد أنهما بمعنى وإليه ... ولكن الصحيح أن الرحمن أبلغ الرحيم والراحم بمعنى استدرك عليه ... نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... وفيه الأشعار بما كان عليه البخاري في أول أمره وآخره رحمه الله تعالى ورضي عنه انتهى بعون الله تعالى ولطفه والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 232 ورقة (29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي وبها تملك لمحمد بن محمد بن عبد الأول. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. أوله : بعد البسملة كتاب التفسير هو الكشف عن مدلولات نظم القرآن الرحمن الرحيم اسمان قيل يريد أنهما بمعنى وإليه ... ولكن الصحيح أن الرحمن أبلغ الرحيم والراحم بمعنى استدرك عليه ... نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107229 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12117468_0.pdf | 12.11 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)