المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [المنطق من زبدة الأسرار] [مصدر إلكتروني] - المفضل بن عمر بن المفضل أثير الدين الأبهري.

 أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107156
0 التحميل
460 المشاهدات

[المنطق من زبدة الأسرار] [مصدر إلكتروني] - المفضل بن عمر بن المفضل أثير الدين الأبهري.

رقم الطلب : 15254-2
تاريخ النشر : -
الوصف : 142-105 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [المنطق من زبدة الأسرار] [مصدر إلكتروني] - المفضل بن عمر بن المفضل أثير الدين الأبهري.
المؤلفون: أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ.
الموضوعات :: المنطق عند العرب مخطوطات aucsh
الوصف :: 142-105 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
يوجد على هوامشها فوائد.
نسخة مصححة.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة ... في الإلهيات وهو مرتب على ثلاث مقالات المقالة الأولى في أمور كلية فصل في الكلي والجزئي وفيه مباحث البحث الأول في تمييز الكلي عن لواحقه ...
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
آخره : ... ولا يكون لازما منه بل منه ومن مقدمة آخرى كاذبة حتى لو لم نفرض نقيض المطلوب كان المحال لازما عن مجرد تلك المقدمة تم المنطق من زبدة الأسرار.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 38 ورقة (100-137، 21 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة.
يوجد على هوامشها فوائد.
نسخة مصححة.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة ... في الإلهيات وهو مرتب على ثلاث مقالات المقالة الأولى في أمور كلية فصل في الكلي والجزئي وفيه مباحث البحث الأول في تمييز الكلي عن لواحقه ...
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107156
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12116737_0.pdf10.26 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك