- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
136
المشاهدات
كتاب قوت القلوب في معاملة المحبوب. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - محمد بن علي بن عطية أبو طالب المكي.
رقم الطلب : 15313
تاريخ النشر :
-
الوصف :
237-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب قوت القلوب في معاملة المحبوب. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - محمد بن علي بن عطية أبو طالب المكي. |
المؤلفون: | ابن منصور، محمد بن الحسن ناسخ. أبو طالب المكي، محمد بن علي بن عطية، ت. 386 هـ. |
الموضوعات :: | التصوف الإسلامي المقامات والأحوال والاصطلاحات مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 237-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. ملحق بآخرها فوائد، ورقة 238. نسخ : محمد بن الحسن بن منصور. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... وأوحى الله إلى بعض أنبيائه لا تتخذوا الأهل والمال في زمن العقوبات وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تتخذوا الضيعة فترغبوا في الدنيا آخر كتاب قوت القلوب. يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد، بها طيارات. أوله : بعد البسملة شرح مقام التوكل ووصف أحكام المتوكلين وهو السابع من مقامات اليقين التوكل من أعلى مقامات اليقين وأشرف أحوال المقربين قال الله سبحانه إن الله يحب المتوكلين ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 232 ورقة (29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. ملحق بآخرها فوائد، ورقة 238. نسخ : محمد بن الحسن بن منصور. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... وأوحى الله إلى بعض أنبيائه لا تتخذوا الأهل والمال في زمن العقوبات وقال رسول الله صلى الله عليه وسل نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107137 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12116543_0.pdf | 12.55 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)