- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
362
المشاهدات
[الكامل في معرفة الضعفاء والمتروكين من الرواة]. ج. 40 [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن عدي بن عبد الله.
رقم الطلب : 15550-3
تاريخ النشر :
-
الوصف :
72-34 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الحديث تراجم الرواة الضعفاء مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [الكامل في معرفة الضعفاء والمتروكين من الرواة]. ج. 40 [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن عدي بن عبد الله. |
المؤلفون: | ابن عدي، عبد الله بن عدي بن عبد الله، 277-364 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث تراجم الرواة الضعفاء مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 72-34 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة وأرضة، واضحة التصوير. آخره : ... ما أقاموا الصلاة وإن صلوا جلوسا فصلوا جلوسا أجمعين وحديث راعي الغنم يعرف بعمر بن يحيى بن سعيد هذا ولا أعلم يرويه غيره وليس له من الحديث إلا قليلا آخر الجزء الأربعين ... والحمد لله وحده. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي أخبرنا الشيخ الصالح المسن المسند أبو الحسن علي بن أبي عبد الله بن أبي الحسن بن منصور بن المقير البغدادي النجار الحنبلي ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4-مداخل الأسماء العربية القديمة، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 40 ورقة (28-67، 27 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة وأرضة، واضحة التصوير. آخره : ... ما أقاموا الصلاة وإن صلوا جلوسا فصلوا جلوسا أجمعين وحديث راعي الغنم يعرف بعمر بن يحيى بن سعيد هذا ولا أعلم يرويه غيره وليس له من الحديث إلا قليلا آخر الجزء الأربعين ... نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107065 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12115824_0.pdf | 11.03 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)