المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 الكامل لابن عدي. ج. 39 [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن عدي بن عبد الله.

 ابن عدي، عبد الله بن عدي بن عبد الله، 277-364 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107064
0 التحميل
146 المشاهدات

الكامل لابن عدي. ج. 39 [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن عدي بن عبد الله.

رقم الطلب : 15550-2
تاريخ النشر : -
الوصف : 33-20 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: الكامل لابن عدي. ج. 39 [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن عدي بن عبد الله.
المؤلفون: ابن عدي، عبد الله بن عدي بن عبد الله، 277-364 هـ.
الموضوعات :: الحديث تراجم الرواة الضعفاء مخطوطات aucsh
الوصف :: 33-20 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
ضمن مجموع.
آخره : ... في مفرق رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو محرم قال الشيخ وعمر بن عامر له من الحديث عني ما ذكرت وهو عندي لا بأس به آخر الجزء التاسع والثلاثين ... والحمد لله وحده.
يوجد على هوامشها فوائد.
أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي أخبرنا الشيخ الصالح المسن المسند أبو الحسن علي بن أبي عبد الله بن أبي الحسن بن منصور بن المقير البغدادي النجار الحنبلي ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4-مداخل الأسماء العربية القديمة، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 15 ورقة (14-28، 27 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
ضمن مجموع.
آخره : ... في مفرق رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو محرم قال الشيخ وعمر بن عامر له من الحديث عني ما ذكرت وهو عندي لا بأس به آخر الجزء التاسع والثلاثين ... والحمد لله وحده.
يو
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107064
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12115812_0.pdf8.53 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك