المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب إكمال تهذيب الكمال في أسماء الرجال. ج. 110 [مصدر إلكتروني] - مغلطاي بن قليج بن عبد الله.

 مغلطاي بن قليج بن عبد الله، 689-762 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/106987
0 التحميل
684 المشاهدات

العنوان: كتاب إكمال تهذيب الكمال في أسماء الرجال. ج. 110 [مصدر إلكتروني] - مغلطاي بن قليج بن عبد الله.
المؤلفون: الحافظ المزي، يوسف بن عبد الرحمن بن يوسف، 654-742 هـ. تهذيب الكمال في أسماء الرجال.
الجماعيلي، عبد الغني بن عبد الواحد بن علي، 541-600 هـ. الكمال في أسماء الرجال.
مغلطاي بن قليج بن عبد الله، 689-762 هـ.
الموضوعات :: الأسماء والكنى والألقاب والأنساب في الحديث مخطوطات aucsh
الوصف :: 139-127 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 21 سطر.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي وفي طبقات ابن سعد وله يزيد وعبد الله وعبد الرحمن وعثمان وشهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حنين وأعطاه من غنائمها مائة من الإبل ...
آخره : ... حديثه في صحيحه كذلك الطوسي والداربي والحاكم وابن حبان رضي الله عنهم أجمعين آخر الجزء العاشر بعد المائة من كتاب إكمال تهذيب الكمال والحمد لله المتعال.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 14 ورقة (120-133، المسطرة مختلفة)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة تجليد له لسان.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 21 سطر.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي وفي طبقات ابن سعد وله يزيد وعبد الله وعبد الرحمن وعثمان وشهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حنين وأعطاه من غنائمها مائة من الإبل ...
آخره : ... حديثه في صحيحه كذلك الطوسي
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106987
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12115046_0.pdf10.87 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك