- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
369
المشاهدات
كتاب الوجيز في التفسير [مصدر إلكتروني] - علي بن أحمد بن محمد الواحدي.
المؤلفون :
الواحدي، علي بن أحمد بن محمد، ت. 468 هـ.
رقم الطلب : 14291
تاريخ النشر :
-
الوصف :
359-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الوجيز في التفسير [مصدر إلكتروني] - علي بن أحمد بن محمد الواحدي. |
المؤلفون: | الطوسي، حاجي بن مسعود ناسخ. الواحدي، علي بن أحمد بن محمد، ت. 468 هـ. |
الوصف :: | 359-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. تاريخ النسخ غير واضح. ملحق بأولها فوائد، أوراق 5-6 وملحق بآخرها فوائد، أوراق 361-362. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن لكل زمان نشوا ولكل نشو كان علما يتعاطونه على قدر هممهم وأفهامهم ومددهم في العمر وأيامهم وفيما سلف من الأيام وخلا من الشهور والأعوام ... نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 4 أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير، بها طيارات. نسخ : حاجي بن مسعود الطوسي. آخره : ... الشيطان الذي هو من الجن والناس عطف على قوله الوسواس المعني من شر ذي الوسواس ومن شر الناس كأنه أمر أن يستعيذه من شر الجن ومن شر الناس تمت. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 350 ورقة (21 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. تاريخ النسخ غير واضح. ملحق بأولها فوائد، أوراق 5-6 وملحق بآخرها فوائد، أوراق 361-362. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن لكل زمان نشوا ولكل نشو كان علما يتعاطونه على قدر هممهم وأفهامهم ومددهم في العمر وأيامهم وفيما سلف من الأيام وخلا من الشهور وا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106865 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12113803_0.pdf | 9.92 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)