- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
430
المشاهدات
المبسوط. ج. 16 [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن سهل السرخسي.
رقم الطلب : 15034
تاريخ النشر :
-
الوصف :
318-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | المبسوط. ج. 16 [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن سهل السرخسي. |
المؤلفون: | الهوديني، عبد الرحمن بن عبد المؤمن ناسخ. ابن سهل السرخسي، محمد بن أحمد بن سهل، ت. 483 هـ |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 318-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 20 سطر. نسخ : عبد الرحمن بن عبد المؤمن الهوديني. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. أوله : بعد البسملة باب العفو في القصاص العفو عن القطع ... لا يكون عفوا عن السراية عند أبي حنيفة وقال أبو يوسف ومحمد رحمهما الله يكون عفوا عن السراية وبيانه أن من قطع يد إنسان ... آخره : ... فيكون المال بين الزوج والأخ والأب ... نصفين على سهمين فما يصل إليهما يقسم بينهما على اعتبار زعمهما والله تعالى أعلم بالصواب والحمد لله وحده وصلواته على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلامه. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 3 أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 310 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 20 سطر. نسخ : عبد الرحمن بن عبد المؤمن الهوديني. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. أوله : بعد البسملة باب العفو في القصاص العفو عن القطع ... لا يكون عفوا عن السراية عند أبي حنيفة وقال أبو يوسف ومحمد رحمهما الله ي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106783 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12112975_0.pdf | 10.53 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)