- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
186
المشاهدات
إعراب القرآن، المسمى، بالدر المصون في علوم الكتاب المكنون. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن يوسف بن عبد الدايم السمين.
رقم الطلب : 14246
تاريخ النشر :
-
الوصف :
355-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | إعراب القرآن، المسمى، بالدر المصون في علوم الكتاب المكنون. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن يوسف بن عبد الدايم السمين. |
المؤلفون: | السمين، أحمد بن يوسف بن عبد الدايم، ت. 756 هـ. |
الوصف :: | 355-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 32 سطر. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 3 أوراق، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... ثم يقول وقيل هو معطوف على الجنة وفي الجملة فهو كلام متسامح فيه سامحنا الله وإياه وجميع خلقه بمنه وكرمه انتهى هذا الكتاب الجليل المقدار ...وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. يوجد بها تعقيبات وعليها تصويبات، على هوامشها فوائد. أوله : بعد البسملة قوله تعالى ولم يجعل في هذه الجملة ثلاثة أوجه أحدها أنها معطوفة على الصلة قبلها والثاني أنها اعتراضية بين الحال وهي قيما وبين صاحبها وهو الكتاب ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 347 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان. نسخة مصححة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 32 سطر. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 3 أوراق، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... ثم يقول وقيل هو معطوف على الجنة وفي الجملة فهو كلام متسامح فيه سامحنا الله وإياه وجميع خلقه بمنه نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106757 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12112719_0.pdf | 10.98 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)