المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 الشرح الكبير على الجامع الصغير. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي المناوي.

 المناوي، محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي، 1031-952 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/106735
العنوان: الشرح الكبير على الجامع الصغير. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي المناوي.
المؤلفون: الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ. الجامع الصغير في حديث البشير النذير.
المناوي، محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي، 1031-952 هـ
الموضوعات :: الحديث شرح مخطوطات aucsh
الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh
الوصف :: 571-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
نسخة مصححة.
آخره : ... عن أبي هريرة قال الترمذي غريب لا نعرفه إلا من حديث موسى بن عبيدة وهو واه انتهى وقال الذهبي في المهذب موسى بن عبيدة واه انتهى وينجاز الكلام على مثل هذا الحديث تم شرح الكتاب.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد.
أوله : بعد البسملة باب كان قال الراغب هي عبارة عما مضى من الزمان وفي كثير من وصف الله سبحانه وتعالى ... عن معنى الأزلية نحو وكان الله بكل شيء عليما ...
نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 3 أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6-معجم المؤلفين، مج. 5.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 563 ورقة (33 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان.
نسخة مصححة.
آخره : ... عن أبي هريرة قال الترمذي غريب لا نعرفه إلا من حديث موسى بن عبيدة وهو واه انتهى وقال الذهبي في المهذب موسى بن عبيدة واه انتهى وينجاز الكلام على مثل هذا الحديث تم شرح الكتاب.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد.
أوله : بعد البسملة باب
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106735
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12112495_0.pdf9.91 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك