- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
703
المشاهدات
[الصلاة على شفيع العصاة] [مخطوط رقمي]
رقم الطلب : 15353
تاريخ النشر :
-
الوصف :
46-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
مشارق الأنوار على صحاح الآثار.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [الصلاة على شفيع العصاة] [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | التبريزي، محمد بن عبد الله الخطيب، ت. 741 هـ. مشكاة المصابيح على مصابيح السنة للبغوي. البغوي، الحسين بن مسعود بن محمد، 436-510 هـ. مصابيح السنة القاضي عياض، عياض بن موسى بن عياض، 476-544 هـ. مشارق الأنوار على صحاح الآثار. |
الموضوعات :: | الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 46-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بها إطارات وفواصل وزخارف نباتية مذهبة، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. المؤلف مجهول. أوله : بعد الحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فهذا كتاب جمعت فيه ما في المصابيح ومشكاة المصابيح ومشارق الأنوار وشرحيه للكازروني والأكمل والإحياء والشفاء وتنبيه الغافلين ... آخره : ... وإلى نوح عليهم الصلاة والسلام وكذلك من صلب إلى صلب عبد الله بن عبد المطلب فولد بمكة شرفها الله تعالى انتهى ... والحمد لله رب العالمين تم. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. فرغ من التأليف سنة 991 هـ. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 40 ورقة (17 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. المؤلف مجهول. أوله : بعد الحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فهذا كتاب جمعت فيه ما في المصابيح ومشكاة المصابيح ومشارق الأنوار وشرحيه للكازروني والأكمل والإحياء والشفاء وتنبيه الغافلين ... آخره : ... وإلى نوح عليهم الصلاة والسلام وكذلك من صلب إلى صلب عبد نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106731 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12112458_0.pdf | 10.34 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)