المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب تفصيل النشأتين وتحصيل السعادتين [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي القاسم الحسين بن محمد بن المفضل الراغب الأصفهاني.

 الراغب الأصفهاني، الحسين بن محمد بن المفضل، ت. 502 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/106724
العنوان: كتاب تفصيل النشأتين وتحصيل السعادتين [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي القاسم الحسين بن محمد بن المفضل الراغب الأصفهاني.
المؤلفون: ابن محمد، سعد ناسخ.
الراغب الأصفهاني، الحسين بن محمد بن المفضل، ت. 502 هـ.
الموضوعات :: الأخلاق الإسلامية مخطوطات aucsh
الآداب الإسلامية مخطوطات aucsh
الوصف :: 50-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد مضبوط بالشكل، كتبت بعض كلماتها بخط عريض، بعض الكلمات غير منقوطة.
نسخ : سعد بن محمد.
يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، عليها آثار بقع، مرقمة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 17 سطر.
أوله : بعد البسملة ... تفصيل النشأتين وتحصيل السعادتين تصنيف أبي القاسم الراغب الأصفهاني رحمه الله الحمد لله الذي أرسل بالنبوة عبده وعلمنا على لسانه حمده وعينا فيه ...
آخره : ... من كل باب سلام عليكم بما حبى تم فنعم عقبى الدار فحينئذ من حصلت له هذه المنزلة ... والله أعلم بالصواب تم كتاب النشأتين وتحصيل السعادتين بعون الله وحسن توفيقه.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 45 ورقة (المسطرة مختلفة)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة.
نسخ : سعد بن محمد.
يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، عليها آثار بقع، مرقمة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 17 سطر.
أوله : بعد البسملة ... تفصيل النشأتين وتحصيل السعادتين تصنيف أبي القاسم الراغب
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106724
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12112380_0.pdf10.25 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك