- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
621
المشاهدات
كتاب النور الامع بشرح جمع الجوامع [مصدر إلكتروني] - تاج الدين أبي نصر عبد الوهاب بن كفي الدين أبي حسن على بن عبد الكافي السبكي.
رقم الطلب : 8729
تاريخ النشر :
-
الوصف :
113-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
القسم :
جمع الجوامع في أصول الفقه.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب النور الامع بشرح جمع الجوامع [مصدر إلكتروني] - تاج الدين أبي نصر عبد الوهاب بن كفي الدين أبي حسن على بن عبد الكافي السبكي. |
المؤلفون: | الشافعي، محمد بن محمد بن أبي بكر ناسخ. تاج الدين السبكي، عبد الوهاب بن علي بن عبد الكافي، 727-771 هـ. |
الموضوعات :: | أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 113-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ معتاد. نسخ : محمد بن محمد بن أبي بكر الشافعي. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها تصويبات وفوائد. نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس وشطب. آخره : ... نسأل الله تعالى أن يحرك همتنا لاتباع مراضيه وأن يرفعنا عند أوامره ونواهيه بمنه وكرمه والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات حمدا يوافي ... آمين. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... فإن كتابي هذا مائة مصنف خطير وصممت إليه ما في شرحي المختصر والمنهاج مع مزيد كثير ويتحرى مطالع أصوله بالفحص عن دلايل حصوله فأقول وبالله التوفيق ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 110 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة الدولة. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. نسخ : محمد بن محمد بن أبي بكر الشافعي. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها تصويبات وفوائد. نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس وشطب. آخره : ... نسأل الله تعالى أن يحرك همتنا لاتباع مراضيه وأن يرفعنا عند أ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106502 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12110140_0.pdf | 8.33 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)