- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
368
المشاهدات
جامع الفصولين [مصدر إلكتروني] - محمود بن إسرائيل بن عبد العزيز بن قاضي سماونة.
رقم الطلب : 14742
تاريخ النشر :
-
الوصف :
276-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | جامع الفصولين [مصدر إلكتروني] - محمود بن إسرائيل بن عبد العزيز بن قاضي سماونة. |
المؤلفون: | ابن قاضي سماونة، محمود بن إسرائيل بن عبد العزيز، ت. 823 هـ. |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 276-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. ملحق بأولها كشاف، ورقة 5. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، عليها آثار رطوبة وبقع، مرقمة ترقيم مختل. آخره : ... أنه قال في ذمته البر مثله وإنما يكون في ذمته ... ولم يذكر أنه أتلفه ولو أتلفه ... تم هذا الكتاب الشريف بحمد الله وعونه وحسن توفيقه والله سبحانه وتعالى أعلم بالصواب ... والحمد لله رب العالمين والله أعلم. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن العبد الذليل محمود بن إسرائيل الشهير بابن قاضي سماونة عفا الله من سقطاته ولا ... بهفواته يقول لما طالعت في الفصولين ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 270 ورقة (29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. ملحق بأولها كشاف، ورقة 5. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، عليها آثار رطوبة وبقع، مرقمة ترقيم مختل. آخره : ... أنه قال في ذمته البر مثله وإنما يكون في ذمته ... ولم يذكر أنه أتلفه ولو أتلفه . نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106424 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12109356_0.pdf | 10.9 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)