- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
503
المشاهدات
حاشية الكشاف. مج. 2 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن الحسن بن يوسف الجاربردي.
المؤلفون :
الجاربردي، أحمد بن الحسن بن يوسف، ت. 746 هـ
رقم الطلب : 14199
تاريخ النشر :
-
الوصف :
280-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حاشية الكشاف. مج. 2 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن الحسن بن يوسف الجاربردي. |
المؤلفون: | الزمخشري، محمود بن عمر بن محمد، 467-538 هـ. الكشاف عن حقائق التنزيل وعيون الأقاويل في وجوه التأويل. الدموشي، محمد بن محمد بن علي ناسخ. الجاربردي، أحمد بن الحسن بن يوسف، ت. 746 هـ |
الوصف :: | 280-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. آخره : ... واجعل نسيهم كنسي يوسف فمنوا بالجدب حتى أكلوا ... كانوا يتخذونه من الدم ووبر البعير في ... والله أعلم والحمد لله أولا وآخرا وظاهرا وباطنا وسرا وعلانية. نسخ : محمد بن محمد بن علي الدموشي. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد يسيرة. أوله : بعد البسملة ... سورة النساء قلت فيه وجهاز إلى آخره على الوجه الأول يكون قوله تعالى وخلق منها إلى نسامع المحذوف الذي عطف هذا عليه في محل عليه الجر صفة لنفس ... نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 276 ورقة (23 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. آخره : ... واجعل نسيهم كنسي يوسف فمنوا بالجدب حتى أكلوا ... كانوا يتخذونه من الدم ووبر البعير في ... والله أعلم والحمد لله أولا وآخرا وظاهرا وباطنا وسرا وعلانية. نسخ : محمد بن محمد بن علي الدموشي. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد يسيرة. أوله : بعد البس نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106362 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1210873x_0.pdf | 12.02 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)