- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
370
المشاهدات
كتاب الهداية [مصدر إلكتروني] : شرح بداية المبتدئ - علي بن أبي بكر بن عبد الجليل المرغيناني.
رقم الطلب : 15043
تاريخ النشر :
-
الوصف :
191-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الهداية [مصدر إلكتروني] : شرح بداية المبتدئ - علي بن أبي بكر بن عبد الجليل المرغيناني. |
المؤلفون: | المرغيناني، علي بن أبي بكر بن عبد الجليل، 530-593 هـ. |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 191-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وطيارات، عليها شروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وقد جرى علي الوعد في مبدأ بداية المبتدئ أن أشرحها شرحا أوسمه بكفاية المنتهي فشرعت فيه والوعد يسوغ بعض المساغ وحين أكاد ... الفراغ تبينت فيه نبذا من ... نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 10 أوراق. آخره : ... اشتمل الغني والفقير في الشرب والنزول والغني لا يحتاج إلى صرف هذه القلة لغناه والحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين والصلاة على رسوله وآله أجمعين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 174 ورقة (27 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لمحمد بن حبيب محمد بن بير محمد ووقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وطيارات، عليها شروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وقد جرى علي الوعد في مبدأ بداية المبتدئ أن أشرحها شرحا أوسمه بكفاية المنتهي فشرعت فيه والوعد يسوغ بعض المساغ وحين أكاد ... الفراغ تبينت فيه نبذا من . نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106276 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12107876_0.pdf | 12.19 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)