- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
426
المشاهدات
شرح البخاري. مج. 15 [مصدر إلكتروني] - محمود بن أحمد بن موسى بدر الدين العيني.
رقم الطلب : 14461
تاريخ النشر :
-
الوصف :
306-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح البخاري. مج. 15 [مصدر إلكتروني] - محمود بن أحمد بن موسى بدر الدين العيني. |
المؤلفون: | البخاري، محمد بن إسماعيل بن إبراهيم، 194-256 هـ. صحيح البخاري. بدر الدين العيني، محمود بن أحمد بن موسى، 762-855 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث شرح مخطوطات aucsh صحيح البخاري مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 306-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد، ممزقة، بها طيارات. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... اسمه حذيفة بن أسيد كان ممن بايع تحت الشجرة بيعة الرضوان يعد في الكوفيين روى عنه أبو الطفيل والشعبي والله أعلم تم الجزء المبارك بحمد الله وعونه وحسن توفيقه. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ص باب غزوة الفتح في رمضان س أي هذا باب في بيان أن غزوة فتح مكة كانت في شهر رمضان سنة ثماني من الهجرة وكان خروجه عليه السلام من المدينة ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7-معجم المؤلفين، مج. 12. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 299 ورقة (29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد، ممزقة، بها طيارات. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. آخره : ... اسمه حذيفة بن أسيد كان ممن بايع تحت الشجرة بيعة الرضوان يعد في الكوفيين روى عن نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106232 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12107438_0.pdf | 11.25 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)