- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
96
المشاهدات
حجة فصل الخطاب في إبطال مذهب محمد بن عبد الوهاب [مصدر إلكتروني] - سليمان بن عبد الوهاب بن سليمان النجدي.
رقم الطلب : 8654
تاريخ النشر :
-
الوصف :
38-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الوهابية (دعوة إسلامية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حجة فصل الخطاب في إبطال مذهب محمد بن عبد الوهاب [مصدر إلكتروني] - سليمان بن عبد الوهاب بن سليمان النجدي. |
المؤلفون: | ابن عبد الوهاب، سليمان بن عبد الوهاب بن سليمان، ت. حو. 1210 هـ. |
الموضوعات :: | الوهابية (دعوة إسلامية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 38-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ معتاد. المخطوطة مقابلة على الأصل. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها فوائد قليلة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها شطب وطمس على بعض كلماتها. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد قال الله تعالى ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر الآية وقال النبي صلى الله عليه وسلم الدين النصيحة وأنت كتبت لي أكثر من مرة تستدعي ... آخره : ... وفي الصحيح من حديث أبي هريرة ومن حديث عبد الله بن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أيما رجل قال لأخيه كافر فقد باء بها أحدهما وفي حديث أبي هريرة وفي حديث أبي هريرة فقد ... والله أعلم ... اللهم اجعل آخر كلامي لا إله إلا الله محمد رسول الله. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 33 ورقة (25 سطر) الأصل مكتبة الأحقاف. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. المخطوطة مقابلة على الأصل. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها فوائد قليلة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها شطب وطمس على بعض كلماتها. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد قال الله تعالى ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106225 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12107360_0.pdf | 4.47 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)