- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
397
المشاهدات
[ملتقى الأبحر] [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن محمد بن إبراهيم الحلبي.
المؤلفون :
إبراهيم الحلبي، إبراهيم بن محمد، ت. 956 هـ.
رقم الطلب : 14971
تاريخ النشر :
-
الوصف :
171-13 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [ملتقى الأبحر] [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن محمد بن إبراهيم الحلبي. |
المؤلفون: | إبراهيم الحلبي، إبراهيم بن محمد، ت. 956 هـ. |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 171-13 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الإطارات والفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. الإطارات والفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. ملحق بأولها كشاف لأبواب الكتاب، أوراق 6-11. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قد سألني بعض طالبي الاستفادة أن أجمع كتابا يشتمل على مسائل القدوري والمختار والكنز والوقاية بعبارة سهلة غير مغلقة فأجبته إلى ذلك ... آخره : ... حتى يسهل الطلب على من اشتبه عليه صحة شيء من ما ليس في الكتب الأربعة والله حسبي ونعم الوكيل ... تمت الرسالة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 109 ورقة (23 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. ملحق بأولها كشاف لأبواب الكتاب، أوراق 6-11. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قد سألني بعض طالبي الاستفادة أن أجمع كتابا يشتمل على مسائل القدوري والم نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106168 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12106793_0.pdf | 9.76 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)