- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
477
المشاهدات
شرح الهداية. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - حداد الدهلوي الهندي.
المؤلفون :
الهندي، حداد الدهلوي
رقم الطلب : 14949
تاريخ النشر :
-
الوصف :
377-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الهداية : شرح بداية المبتدي.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الهداية. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - حداد الدهلوي الهندي. |
المؤلفون: | المرغيناني، علي بن أبي بكر بن عبد الجليل، 530-593 هـ. الهداية : شرح بداية المبتدي. المرغيناني، علي بن أبي بكر بن عبد الجليل، 530-593 هـ. بداية المبتدي في فقه الإمام أبي حنيفة. الهندي، حداد الدهلوي |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 377-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي. يوجد بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. أوله : بعد البسملة ... كتاب البيوع البيع مأخوذ من مد الباع سمي بيعا لأن كل واحد من المتعاقدين بعد البيع يمد باعه إلى صاحبه وهو عبارة عن مبادلة المال بالمال ... كذا قيل في التعريف واعترض بأنه كان تعريف البيع ... آخره : ... اعتبارا بحق العبد ووجه العكس قدمناه ولرفع الإطالة لم يحل القلم ... تاما وليختم الكلام على هذا حامدا ومصليا والله أعلم بالصواب تمت. نسخة تامة، واضحة التصوير. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 370 ورقة (1-370، 33 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. أوله : بعد البسملة ... كتاب البيوع البيع مأخوذ من مد الباع سمي بيعا لأن كل واحد من المتعاقدين بعد البيع يمد باعه إلى صاحبه وهو عبارة عن مبادلة المال بالمال ... كذا قيل في التعريف واعترض بأنه كان تعريف البيع ... آخره : ... نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106067 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12105788_0.pdf | 10.16 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)