المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [كتاب العلل وبيان ما وقع من الخطأ والخلل في بعض طرق الأحاديث المروية في السنة النبوية]. ج. 13 [مصدر إلكتروني] - محمد بن إدريس بن المنذر أبو حاتم الرازي.

 أبو حاتم الرازي، محمد بن إدريس بن المنذر، 195-277 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/105818
0 التحميل
122 المشاهدات

العنوان: [كتاب العلل وبيان ما وقع من الخطأ والخلل في بعض طرق الأحاديث المروية في السنة النبوية]. ج. 13 [مصدر إلكتروني] - محمد بن إدريس بن المنذر أبو حاتم الرازي.
المؤلفون: أبو حاتم الرازي، محمد بن إدريس بن المنذر، 195-277 هـ.
الموضوعات :: كتب العلل مخطوطات aucsh
الوصف :: 245-229 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد.
نسخة مصححة.
أخطأ المؤلف في تسمية الجزء في أول الرسالة وآخرها.
ضمن مجموع.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة وأرضة، واضحة التصوير.
آخره : ... والمقام مصلى وصام ثم لقى الله وهو مبغض لأهل بيت محمد دخل النار قال أبي هذا حديث منكر ... والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله.
أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... يشتمل على ذكر علل أخبار رويت في الآداب والطب والمجازاة على المعروف والفضائل وسمعت أبي قال لا أعلم أني عثرت على أبي هارون البكالي شيء من حديث ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 16 ورقة (225-240، 25 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد.
نسخة مصححة.
أخطأ المؤلف في تسمية الجزء في أول الرسالة وآخرها.
ضمن مجموع.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة وأرضة، واضحة التصوير.
آخره : ... والمقام مصلى وصام ثم لقى الله وهو مبغض لأهل بيت محمد دخل ا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105818
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12103275_0.pdf9.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك