- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
414
المشاهدات
كتاب غريب الحديث. مج. 1 [مصدر إلكتروني] - عبد الرحمن بن علي بن محمد بن الجوزي.
رقم الطلب : 14536-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
164-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الحديث غريب مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب غريب الحديث. مج. 1 [مصدر إلكتروني] - عبد الرحمن بن علي بن محمد بن الجوزي. |
المؤلفون: | ابن الجوزي، عبد الرحمن بن علي بن محمد، 508-597 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث غريب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 164-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. المخطوطة مقابلة ومصححة. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هوامشيها وحواشيها فوائد، ممزقة. أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... أما بعد فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان عربيا وكذلك جمهور أصحابه وتابعيهم فوقع في كلامهم من اللغة ما كان مشهورا بينهم ثم وقعت مخالطة الأعاجم ... نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة وأرضة، واضحة التصوير. آخره : ... ولما أشار أبو بكر يوم بدر بالفداء خاف عنه رسول الله أي عدل ليشاور غيره آخر المجلد يتلوه إن شاء الله تعالى الضاد والحمد لله رب العالمين وصلواته على سيدنا محمد النبي. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 158 ورقة (1-158، 17 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان. تحتاج إلى ترميم. المخطوطة مقابلة ومصححة. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هوامشيها وحواشيها فوائد، ممزقة. أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... أما بعد فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان عربيا وكذلك جمهور أصحابه وتابعيهم فوقع في كلامهم من اللغة ما كان مشهورا بينهم نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105796 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12103056_0.pdf | 9.9 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)