المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 شرح البديع. النصف الثاني [مخطوط رقمي]

 null


//uquui/handle/20.500.12248/105794
0 التحميل
507 المشاهدات

شرح البديع. النصف الثاني [مخطوط رقمي]

رقم الطلب : 14641
تاريخ النشر : -
الوصف : 272-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: شرح البديع. النصف الثاني [مخطوط رقمي]
المؤلفون: ابن الساعاتي، أحمد بن على بن تغلب، ت. 694 هـ. بديع النظام الجامع بين كتابي البزدوي والإحكام.
ابن إبراهيم، يوسف ناسخ.
البزدوي، علي بن محمد بن الحسين، 400-482 هـ. أصول البزدوي.
الآمدي، عبد الواحد بن محمد بن عبد الواحد، ت. حو. 550 هـ. الإحكام في أصول الأحكام
الموضوعات :: أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh
الوصف :: 272-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي.
المؤلف مجهول.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات يسيرة.
آخره : ... قوتها وتأثيرها دون الصور التي هي القلة والكثرة اللتان لا مدخل لهما في ... وليكن هذا آخر الكلام على هذا الشرح ... حسبنا الله ونعم الوكيل.
أوله : بعد البسملة والدعاء ... القسم الثالث في مستند الواوي لما فرغ من القسم الثاني من الأقسام الأربعة التي قسم فصل خبر الواحد إليها شرع في القسم الثالث منها في مستند ...
نسخ : يوسف بن إبراهيم.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 266 ورقة (32 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
المؤلف مجهول.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات يسيرة.
آخره : ... قوتها وتأثيرها دون الصور التي هي القلة والكثرة اللتان لا مدخل لهما في ... وليكن هذا آخر الكلام على هذا الشرح ... حسبنا الله
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105794
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12103032_0.pdf10.13 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك