- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
389
المشاهدات
كتاب أدب القاضي للخصاف [مصدر إلكتروني] - تأليف أحمد بن علي الرازي الجصاص.
المؤلفون :
الجصاص، احمد بن علي الرازي، 305-370 هـ
رقم الطلب : 14700
تاريخ النشر :
-
الوصف :
223-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
القضاء في الإسلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
أدب القاضي.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب أدب القاضي للخصاف [مصدر إلكتروني] - تأليف أحمد بن علي الرازي الجصاص. |
المؤلفون: | الخصاف، أحمد بن عمر بن مهير، ت. 261 هـ. أدب القاضي. الجصاص، احمد بن علي الرازي، 305-370 هـ |
الموضوعات :: | القضاء في الإسلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 223-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ. خط نسخ. أوله : بعد البسملة ... قال أبو بكر أحمد بن علي الرازي لا يجوز لأحد أن يتولى ... أما الكتاب فقوله تعالى وأن أحكم بينهم بما أنزل الله وهذا خطاب كافة الناس وللإمام العادل يقوم مقام الكافة ... آخره : ... طلقها بنت لمعين فلا يصدق المرأة على إبطال النكاح بينها وبين المقولة بعد فأثبت فلا يجب ... وليس هذا كالباب لإن هناك ... آخر تعليق أدب القاضي للجصاص والحمد لله رب العالمين ... وحسبنا الله ونعم الوكيل. ملحق بأولها كشاف، ورقة 7. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس على بعض كلماتها، عليها آثار بقع، مرقمة، تكرر تصوير ورقة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 216 ورقة (21 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد جيد. أوله : بعد البسملة ... قال أبو بكر أحمد بن علي الرازي لا يجوز لأحد أن يتولى ... أما الكتاب فقوله تعالى وأن أحكم بينهم بما أنزل الله وهذا خطاب كافة الناس وللإمام العادل يقوم مقام الكافة ... آخره : ... طلقها بنت لمعين فلا يصدق المرأة على إبطال النكاح بينها نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105694 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12101928_0.pdf | 11.73 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)