- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
565
المشاهدات
[نظام الفصول] [مصدر إلكتروني] : [شرح الفصول اللؤلؤية] - الحسن بن الجلال.
رقم الطلب : 13613-4
تاريخ النشر :
-
الوصف :
108-110 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [نظام الفصول] [مصدر إلكتروني] : [شرح الفصول اللؤلؤية] - الحسن بن الجلال. |
المؤلفون: | الوزيري، إبراهيم بن محمد بن عبد الله، 834-914 هـ الفصول اللؤلؤية في أصول فقه العترة الزكية وأعلام الأمة المحمدية. الجلال اليمني، الحسن بن أحمد بن محمد، 1014-1084 هـ. |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 108-110 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. يوجد بها تعقيبات وعليها تصويبات، على حواشيها فوائد. ضمن مجموع. ملحق بآخرها فوائد، أوراق 110-112. نسخة مصححة. نسخة تامة، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : قال السيد الجليل الحسن بن الجلال عافاه الله في شرحه للفصول عن قول السيد صارم الدين رحمه الله واختلف في فاسق التأويل وهو من ... أهل بالتمثيل بالجوارح ... آخره : ... فسأل الله السلامة والتقوى والعصمة عن رأي ذوي البدع والأهواء انتهى كلامه وقد أجيب عليه. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 2 ورقة (1-2، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. يوجد بها تعقيبات وعليها تصويبات، على حواشيها فوائد. ضمن مجموع. ملحق بآخرها فوائد، أوراق 110-112. نسخة مصححة. نسخة تامة، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : قال السيد الجليل الحسن بن الجلا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105656 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12003785_0.pdf | 5.48 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)