- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
520
Visits
توظيف الرسوم والصور التعليمية في كتب اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية - دراسة تحليلية
Authors :
الحربي، عبدالمجيد عايض مبارك
Call Number : 23383
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2019 - 1440
H
Description :
87ورقة
Format : ماجستير
Subjects :
Subject Categories::اللغة الانجليزية مناهج ؛
Collage :
التربية
Department :
المناهج وطرق التدريس
Language : عربي
Edition : الأول
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
التعرف على معايير الرسوم والصور التعليمية التي ينبغي تحقيقها في كتب اللغة الإنجليزية سلسلة Smart Class للمرحلة الابتدائية للجانبين التربوي والفني.
Title: | توظيف الرسوم والصور التعليمية في كتب اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية - دراسة تحليلية |
Authors: | مناصرة، محمد بن أحمد الحربي، عبدالمجيد عايض مبارك |
Subjects :: | Subject Categories::اللغة الانجليزية مناهج |
Issue Date :: | 2019 |
Publisher :: | جامعة أم القرى |
Abstract: | التعرف على معايير الرسوم والصور التعليمية التي ينبغي تحقيقها في كتب اللغة الإنجليزية سلسلة Smart Class للمرحلة الابتدائية للجانبين التربوي والفني. |
Description :: | 87ورقة |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10552 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
الرسالة كاملة.pdf " Restricted Access" | الرسالة كاملة | 2.72 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Title.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 267.15 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa.pdf " Restricted Access" | الملخص العربي | 152.45 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse.pdf " Restricted Access" | الملخص الإنجليزي | 60.36 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 71.15 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont.pdf " Restricted Access" | فهرس الموضوعات | 146.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)