- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
624
المشاهدات
[كتاب شرح مقدمة القلايد] [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن محمد النجري.
رقم الطلب : 13251
تاريخ النشر :
-
الوصف :
6-220 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh ؛
القسم :
القلائد في تصحيح العقائد.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [كتاب شرح مقدمة القلايد] [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن محمد النجري. |
المؤلفون: | الرضي، أحمد بن عبد الله ناسخ. المهدي لدين الله، أحمد بن يحيى بن المرتضى، 775-840 هـ. القلائد في تصحيح العقائد. النجري، عبد الله بن محمد بن أبي القاسم، 825-877 هـ. |
الموضوعات :: | الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 6-220 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخ : أحمد بن عبد الله الرضي. يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش وحواشي قليلة. ملحق بأولها أبيات شعرية، ورقة 5 وبآخرها فوائد، أوراق 220-223. نسخة تامة، بها آثار رطوبة وأرضة، على بعض كلماتها طمس، تكرر تصوير 12 ورقة. آخره : ... تم كتاب شرح مقدمة القلايد بمن الله وكرمه فله الحمد كثيرا بكرة وأصيلا ... تمت. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... الكتاب في الأصل مصدر والمراد به ها هنا المكتوب كاللفظ بمعنى الملفوظ واشتقاقه من الكتب ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 203 ورقة (25 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد رديء. نسخ : أحمد بن عبد الله الرضي. يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش وحواشي قليلة. ملحق بأولها أبيات شعرية، ورقة 5 وبآخرها فوائد، أوراق 220-223. نسخة تامة، بها آثار رطوبة وأرضة، على بعض كلماتها طمس، تكرر تصوير 12 ورقة. آخره : ... تم كتاب شرح مقدمة القلايد بمن الله نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105478 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12000528_0.pdf | 6.63 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)