- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
345
المشاهدات
كتاب البرهان الصريح والبيان الصحيح في مسائل التحسين والتقبيح [مصدر إلكتروني] - تأليف المتوكل على الله إسماعيل بن القاسم بن محمد.
رقم الطلب : 12111-2
تاريخ النشر :
-
الوصف :
12-120 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب البرهان الصريح والبيان الصحيح في مسائل التحسين والتقبيح [مصدر إلكتروني] - تأليف المتوكل على الله إسماعيل بن القاسم بن محمد. |
المؤلفون: | المتوكل على الله، إسماعيل بن القاسم بن محمد، 1019-1087 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 12-120 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة تامة، واضحة التصوير، مؤطرة، مرقمة. يوجد عليها هوامش يسيرة جدا، بها تعقيبات. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن هذا البيان الصريح والبرهان الصحيح في مسألة التحسين والتقبيح يبين ما عليه المسألة وفائدتها ويشير إلى عظيم خطرها ... آخره : ... فالأولى العالم لكل شيء القادر على كل شيء سبحانه أن يوصف بالعجز عن شيء من المقدورات وسبحانه ... فهو الحكيم الذي لا يسأل عما يفعل وهم يسألون. ضمن مجموع. ملحق بآخرها فائدة، ورقة 121. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 219 ص. (15-233، 13 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. تحتاج إلى ترميم. نسخة تامة، واضحة التصوير، مؤطرة، مرقمة. يوجد عليها هوامش يسيرة جدا، بها تعقيبات. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن هذا البيان الصريح والبرهان الصحيح في مسألة التحسين والتقبيح يبين ما عليه المسألة وفائدتها ويشير إلى عظيم خطرها ... آخره : ... فالأ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105464 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12000309_0.pdf | 5.38 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)