- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
541
المشاهدات
[كتاب الانتصار على علماء الأمصار في المختار من مذاهب الأئمة وأقاويل علماء الأمة في المباحث الفقهية والمضطربات الاجتهادية]. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - يحيى بن حمزة بن علي المؤيد.
المؤلفون :
المؤيد، يحيى بن حمزة بن علي، 669-745 هـ
رقم الطلب : 12335
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-175 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [كتاب الانتصار على علماء الأمصار في المختار من مذاهب الأئمة وأقاويل علماء الأمة في المباحث الفقهية والمضطربات الاجتهادية]. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - يحيى بن حمزة بن علي المؤيد. |
المؤلفون: | المؤيد، يحيى بن حمزة بن علي، 669-745 هـ |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-175 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... السلف الماضي من أهل قبلتكم وهذا فيه نظر فإن سلفهم الماضين الذين صدقوا موسى وآمنوا به ولم يكن من جهنم تحريف ولا تبديل فهم يستحقون الثواب ... آخره : ... ليكون ذلك أقرب إلى الحفظ والإيضاح وقد نجز غرضنا من بيان تعجيل الزكاة والله الموفق للصواب وقد تم الجزء ... وصلى الله على محمد وآله وسلم. يوجد بها تصويبات وتعليقات يسيرة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 21 سطر. نسخة مصححة، واضحة التصوير، تكرر تصوير ورقتين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 339 ص. (المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... السلف الماضي من أهل قبلتكم وهذا فيه نظر فإن سلفهم الماضين الذين صدقوا موسى وآمنوا به ولم يكن من جهنم تحريف ولا تبديل فهم يستحقون الثواب ... آخره : ... ليكون ذلك أقرب إلى الحفظ والإيضاح وقد نجز غرضنا من بيان تعجيل الزكاة والله المو نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105458 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1200019x_0.pdf | 8.2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)