- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
756
المشاهدات
كتاب معيار العقول في علم الأصول [مصدر إلكتروني] - تأليف المهدي لدين الله أحمد بن يحيى.
رقم الطلب : 13762
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-70 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب معيار العقول في علم الأصول [مصدر إلكتروني] - تأليف المهدي لدين الله أحمد بن يحيى. |
المؤلفون: | ابن عبد الرحمن، أحمد بن عبد الرحمن بن محمد ناسخ. المهدي لدين الله، أحمد بن يحيى بن المرتضى، 775-840 هـ. |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-70 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. نسخ : أحمد بن عبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن. آخره : ... وإذا عكست الكلية الموجبة ... مفرديها صدقت ومن ثم انعكست السالبة سالبة تم المختصر بمن الله وحسن إعانته وكان الفراغ من زبره ... أحسن الله خاتمته ... اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وسلم. أوله : بعد البسملة ... مقدمة لهذا الفن مسئلة الفقه في اللغة فهم معنى الخطاب الذي فيه غموض وفي الاصطلاح العلم بالأحكام الشرعية ... يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير الوجه الأول من الورقة 17 والثاني من الورقة 16. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 65 ورقة (10 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لشمس الدين أحمد بن عبد الرحمن بن محمد المؤيدي. نسخ : أحمد بن عبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن. آخره : ... وإذا عكست الكلية الموجبة ... مفرديها صدقت ومن ثم انعكست السالبة سالبة تم المختصر بمن الله وحسن إعانته وكان الفراغ من زبره ... أحسن الله خاتمته ... اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وسلم. أوله : بعد ال نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105305 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11997357_0.pdf | 6.77 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)