- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
210
Visits
كتاب نفائس العرائس ويواقيت التيجان في قصص القرآن [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم الثعلبي النيسابوري.
Call Number : 13843
Issue Date :
-
Description :
5-286 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | كتاب نفائس العرائس ويواقيت التيجان في قصص القرآن [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم الثعلبي النيسابوري. |
Authors: | ابن صلاح، أحمد بن يحيى ناسخ. الثعلبي، أحمد بن محمد بن إبراهيم، ت. 427 هـ. |
Description :: | 5-286 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 20 سطر. يوجد بها تعقيبات، بآخرها فائدة. نسخة تامة، بها آثار رطوبة وأرضة وتمزق، عليها طمس على بعض كلماتها، تكرر تصوير 4 ورقة. نسخ : أحمد بن يحيى بن صلاح. آخره : ... أهل الله وآل الله قاتل عنهم وكفاهم ... تم الكتاب المبارك ... وحسن توفيقه فله الحمد كثيرا بكرة وأصيلا. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... هذا كتاب يسمى نفايس العرايس ويواقيت التيجان في قصص القرآن يشتمل على ذكر قصص القرآن ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 277 ورقة (المسطرة مختلفة) نسخت برسم القاضي مجدي بن يحيى المهتدي طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لأحمد بن علي الهاشمي. تحتاج إلى تجليد. تحتاج إلى ترميم. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 20 سطر. يوجد بها تعقيبات، بآخرها فائدة. نسخة تامة، بها آثار رطوبة وأرضة وتمزق، عليها طمس على بعض كلماتها، تكرر تصوير 4 ورقة. نسخ : أحمد بن يحيى بن صلاح. آخره : ... أهل الله وآل الله قاتل عنهم وكفاهم ... تم الكتاب المبارك ... وح نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105252 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b11996328_0.pdf | 7.68 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)