- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
438
المشاهدات
كتاب جلاء الأبصار [مصدر إلكتروني] - تصنيف أبي سعيد المحسن بن محمد بن كرامة الجشمي.
رقم الطلب : 13385
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-143 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
حديث الفرق الإسلامية (الزيدية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب جلاء الأبصار [مصدر إلكتروني] - تصنيف أبي سعيد المحسن بن محمد بن كرامة الجشمي. |
المؤلفون: | ابن كرامة، المحسن بن محمد بن كرامة، 413-494 هـ. |
الموضوعات :: | حديث الفرق الإسلامية (الزيدية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-143 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر والأزرق والأصفر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر والأزرق والأصفر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... المجلس الأول من إملاؤها الحاكم الإمام أبي سعد المحسن محمد ... أخبرنا الشيخ أبو حامد أحمد بن محمد بن إسحاق ... آخره : ... والحمد لله وحده وصلواته على محمد وآله وسلامه تم هذا الكتاب الجليل ... وصلى الله على سيدنا محمد وآله. نسخة تامة، بها طمس على بعض كلماتها، تكرر تصوير ورقة. يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش وحواشي. نسخت بعناية حسن بن محمد إسماعيل. ملحق بآخرها فوائد، أوراق 144-148. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 21 سطر. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 277 ص. (المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد جيد. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... المجلس الأول من إملاؤها الحاكم الإمام أبي سعد المحسن محمد ... أخبرنا الشيخ أبو حامد أحمد بن محمد بن إسحاق ... آخره : ... والحمد لله وحده وصلواته على محمد وآله وسلامه تم هذا الكتاب الجليل ... وصلى الله على سيدنا محم نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105229 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11995865_0.pdf | 6.03 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)