- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
492
المشاهدات
الجزء الثاني من المعراج [مصدر إلكتروني] - الهادي إلى الحق عز الدين بن الحسن بن علي.
رقم الطلب : 247.7;12234
تاريخ النشر :
-
الوصف :
7-361 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الجزء الثاني من المعراج [مصدر إلكتروني] - الهادي إلى الحق عز الدين بن الحسن بن علي. |
المؤلفون: | القرشي، يحيى بن الحسن بن موسى، ت. 780 هـ. منهاج التحقيق ومحاسن التلفيق في أصول الدين. الهادي إلى الحق، عز الدين بن الحسن بن علي، 845-900 هـ. |
الموضوعات :: | الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 7-361 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. نسخة تامة، واضحة التصوير، بعض أوراقها مؤطرة، تكرر تصوير 32 ورقة. المخطوطة عبارة عن شرح لكتاب منهاج التحقيق ومحاسن التلفيق في أصول الدين للقرشي. آخره : ... قبل حدوث مذهب الإمامة ودخول من فصل فيه منهم وما سواه قفا ... الاستظهار وليس مستقلا بالاعتبار والله سبحانه ولي التوفيق ومولى التحقيق ... ولا حول ولا قوة إلا بالله. أوله : بعد البسملة ... القول في الاستطاعة اعلم أن هذا الباب موضعه علم ... لأنه في ذكر معنى نوع من المعاني وهو القدرة وذكر بعض أحكامها لكن لما كان الكلام ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 643 ص. (24 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك باسم محمد بن الحسن بن المنصور بالله رب العالمين. المخطوطة مجلدة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بعض أوراقها مؤطرة، تكرر تصوير 32 ورقة. المخطوطة عبارة عن شرح لكتاب منهاج التحقيق ومحاسن التلفيق في أصول الدين للقرشي. آخره : ... قبل حدوث مذهب الإمامة ودخول من فصل فيه منهم وما سواه قفا ... الاستظهار وليس مستقلا بالاعتبار والله س نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105086 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11993364_0.pdf | 7.96 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)