- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
518
Visits
متن الكافية [مصدر إلكتروني] - جمال الدين عثمان بن عمر بن الحاجب.
Call Number : 415.1;13525-1
Issue Date :
-
Description :
7-112 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | متن الكافية [مصدر إلكتروني] - جمال الدين عثمان بن عمر بن الحاجب. |
Authors: | ابن محمد، محمد ناسخ. ابن الحاجب، عثمان بن عمر بن أبي بكر، 570-646 هـ. |
Subjects :: | اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh |
Description :: | 7-112 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض كلماتها وفواصلها باللون الأحمر والأخضر والأزرق خط ثلث مضبوط بالشكل. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض كلماتها وفواصلها باللون الأحمر والأخضر والأزرق خط ثلث مضبوط بالشكل. نسخ : محمد بن محمد. نسخة تامة، مصححة، مرقمة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 9 ورقات. يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش وحواشي. ملحق بأولها أبيات شعرية وفوائد، أوراق 4-6. ضمن مجموع. آخره : ... ومن ثم قيل هل ترين وترون وترين واغزون واغزن واغزن والمخففة تحذف للساكن ... وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله. أوله : بعد البسملة، الكلمة لفظ وضع لمعنى مفرد وهي اسم وفعل وحرف لأنها إما أن تدل على معنى في نفسها أولا الثاني الحرف والأول ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 385 ص. (1-385، 4 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد في أولها ختم وقف لمحمد بن محمد بن إسماعيل مطهر المنصور. نسخ : محمد بن محمد. نسخة تامة، مصححة، مرقمة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 9 ورقات. يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش وحواشي. ملحق بأولها أبيات شعرية وفوائد، أوراق 4-6. ضمن مجموع. آخره : ... ومن ثم قيل هل ترين وترون وترين واغزون واغزن واغزن والمخففة تحذف للساكن . نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105042 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b11992578_0.pdf | 6.53 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)