D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 سيرة الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين [مصدر إلكتروني]

 null


//uquui/handle/20.500.12248/104940
0 Downloads
538 Visits

سيرة الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين [مصدر إلكتروني]

Call Number : 13141-1
Issue Date : -
Description : 7-150 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections : المخطوطات

Title: سيرة الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين [مصدر إلكتروني]
Authors: الأميري، حسين بن محمد الغرباني ناسخ.
Subjects :: الزيدية (فرقة إسلامية) تراجم مخطوطات aucsh
Description :: 7-150 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط ثلث، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط ثلث، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش.
المخطوطة مقابلة على النسخة الأم.
يوجد بأولها تقريظات وأبيات شعرية، أوراق 4-6.
نسخة تامة، عليها آثار رطوبة وأرضة، بها طمس يسير.
نسخ : حسين بن محمد الغرباني الأميري.
المؤلف مجهول.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة، استخر الله تعالى في كل أموري بخيريه واستعنه على طاعته ولاية الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين ...
آخره : ... عاجلا أن تفلحا بالحق في طغيانه ولجلجا، تم ذلك بمن الله وفضله ... وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم وكتب الفقير إلى كرم الله ... غفر الله له آمين.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 145 ورقة (1-145، 22 سطر).
نسخت برسم سيدنا القاضي إبراهيم بن الحسن بن سعيد بن محمد.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها ختم وقف على جامع شهارة.
يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش.
المخطوطة مقابلة على النسخة الأم.
يوجد بأولها تقريظات وأبيات شعرية، أوراق 4-6.
نسخة تامة، عليها آثار رطوبة وأرضة، بها طمس يسير.
نسخ : حسين بن محمد الغرباني الأميري.
المؤلف مجهول.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة، استخر الله تعال
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104940
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
There are no files associated with this item.
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.