D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 [القسم الثاني من جواهر العقدين في فضل الشرفين] [مصدر إلكتروني] : [شرف العلم الجلي والنسب العلي]

 null


//uquui/handle/20.500.12248/104914
Title: [القسم الثاني من جواهر العقدين في فضل الشرفين] [مصدر إلكتروني] : [شرف العلم الجلي والنسب العلي]
Subjects :: أهل بيت الرسول فضائل مخطوطات aucsh
الإسلام والعلم مخطوطات aucsh
Description :: 56-157 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها وفواصلها باللون الأحمر والأخضر خط ثلث، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
كتبت بعض كلماتها وفواصلها باللون الأحمر والأخضر خط ثلث، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فقد تم الكلام في القسم الأول من هذا التأليف المسمى بجواهر العقدين في فضل الشرفين شرف العلم ... وهذا أوان الشروع في القسم الثاني فأقول وبالله التوفيق القسم الثاني في فضل أهل البيت النبوي وشرفهم العلي وفيه ...
ضمن مجموع.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 26 سطر.
يوجد بها تعقيبات.
نسخة تامة، عليها آثار رطوبة وأرضة وتمزق، بها طمس يسير، تكرر تصوير 3 أوراق.
آخره : ... وذكر فضايل أهل البيت ... لا تغربي يا شمس حتى ينتهي مدحي لآل المصطفى ولنجله ... انتهى ولما كان مقصود هذا التأليف ... وهذا ما يسره الله تعالى ويسر جمعه وتأليفه ... وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحه الأكرمين.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 99 ورقة (51-149، المسطرة مختلفة)
نسخت برسم سيدنا القاضي محمد بن يحيى الجناني
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
المخطوطة مجلدة تجليد رديء مضغوط.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فقد تم الكلام في القسم الأول من هذا التأليف المسمى بجواهر العقدين في فضل الشرفين شرف العلم ... وهذا أوان الشروع في القسم الثاني فأقول وبالله التوفيق القسم الثاني في فضل أهل البيت النبوي وشرفهم العلي وفيه ...
ضمن مجم
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104914
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b11990387_0.pdf6.7 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.