- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
392
المشاهدات
كتاب غاية السؤل في علم الأصول جامع لأدلتها المعقول منها والمنقول [مصدر إلكتروني] - تأليف الحسين بن المنصور بالله القاسم بن محمد.
رقم الطلب : 13390-3
تاريخ النشر :
-
الوصف :
61-104 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب غاية السؤل في علم الأصول جامع لأدلتها المعقول منها والمنقول [مصدر إلكتروني] - تأليف الحسين بن المنصور بالله القاسم بن محمد. |
المؤلفون: | اليمني، الحسين بن القاسم بن محمد، 999-1050 هـ. |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 61-104 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر والذهبي خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر والذهبي خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا غاية السؤل في علم الأصول حافل بأقوال العلماء على الشمول جامع لأدلتها المعقول منها والمنقول جمعته مع قلة البضاعة وقصور الباع في ... يوجد عليها هوامش. آخره : ... الثبوت والاستصحاب قيل ... في الشرعي الأصل قلنا يعود إلى الوفاق ... وفقنا الله لسلوى الموصل إلى غاية السؤل من رضوانه وأعاننا على ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وسلم. فرغ من التأليف سنة 1035 هـ. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 16 سطر. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طيارة، بها آثار رطوبة، مؤطرة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 43 ورقة (56-98، المسطرة مختلفة). طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا غاية السؤل في علم الأصول حافل بأقوال العلماء على الشمول جامع لأدلتها المعقول منها والمنقول جمعته مع قلة البضاعة وقصور الباع في ... يوجد عليها هوامش. آخره : ... الثبوت والاستصحاب قيل .. نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104866 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)