المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب الرسالة، الموسومة، بالدرة اليتيمة في تبيين أحكام السبا والغنيمة وهي جواب مسائل وردت من ناحية قطابر [مصدر إلكتروني] - تصنيف المنصور بالله عبد الله بن حمزة بن سليمان بن رسول الله.

 الإمام المنصور، عبد الله بن حمزة بن سليمان، 561-614 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/104782
العنوان: كتاب الرسالة، الموسومة، بالدرة اليتيمة في تبيين أحكام السبا والغنيمة وهي جواب مسائل وردت من ناحية قطابر [مصدر إلكتروني] - تصنيف المنصور بالله عبد الله بن حمزة بن سليمان بن رسول الله.
المؤلفون: الإمام المنصور، عبد الله بن حمزة بن سليمان، 561-614 هـ
الموضوعات :: فقه الزيدية مخطوطات aucsh
الوصف :: 5-48 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط ثلث، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
خط ثلث، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والاستعانة ...أما بعد فإن المسايل التي أوردها السايل وسأل أن يكون الجواب عن مسايلة ما ورد عن الأمة في مصنفاتهم دون السير النبوية، والأعمال الصحابية ...
آخره : ... ونعرف المسترشدين ما عرف أهل الأعراف فيكون ما فيها كافي شافي ومن الله نستمد التوفيق والعون بالله وصلى الله على محمد وآله وسلامته، تمت الرسالة الموسومة بالدرة اليتيمة في تبيين أحكام السبا والغنيمة والحمد لله على كل حال وصلاته على سيدنا محمد وآله خير آل.
نسخة تامة، مؤطرة، تكرر تصوير الوجه الثاني من الورقة 5 والوجه الأول من الورقة 6.
يوجد بها تعقيبات.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 19 سطر.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 43 ورقة (المسطرة مختلفة)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والاستعانة ...أما بعد فإن المسايل التي أوردها السايل وسأل أن يكون الجواب عن مسايلة ما ورد عن الأمة في مصنفاتهم دون السير النبوية، والأعمال الصحابية ...
آخره : ... ونعرف المسترشدين ما عرف أهل الأعراف فيكون ما فيها كافي شافي ومن
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104782
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b1198790x_0.pdf8.22 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك