- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
600
المشاهدات
جواب السؤالات الصنعانية عن الاختلافات الاعتقادية [مصدر إلكتروني] - تأليف المنصور بالله القاسم بن محمد بن رسول الله.
رقم الطلب : 12972-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
6-27 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | جواب السؤالات الصنعانية عن الاختلافات الاعتقادية [مصدر إلكتروني] - تأليف المنصور بالله القاسم بن محمد بن رسول الله. |
المؤلفون: | الحولاني، صالح بن الهادي بن صالح ناسخ. المنصور بالله، القاسم بن محمد بن علي، 967-1029 هـ. |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 6-27 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط ثلث، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. خط ثلث، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة تامة، مرقمة بالصفحات. يوجد بها تعقيبات. ضمن مجموع. ملحق بأولها كشاف، ورقة 4. نسخ : صالح بن الهادي بن صالح الحولاني. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... ويعذب العاصين إذا ماتوا مصرين كافرين بإجماعهم أو فاسقين عند من يعتمد على قوله من الفريقين وعلى غير ذلك مما لم أذكره واختلفوا في مسايل كثيرة ... آخره : ... مفسدة وارجع إلى ذلك وإلى ما ذكر من الأدلة ... وكان فراغ الحوارات ... على السؤالات المذكور في شهر رجب ستة عشر وألف والحمد لله كثيرا وكان الفراغ من نقل ذلك من الأصل في يوم ... في شهر جمادى الآخر ... غفر الله له ولوالديه ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5-معجم المؤلفين، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 45 ص. (1-45، 19 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. نسخة تامة، مرقمة بالصفحات. يوجد بها تعقيبات. ضمن مجموع. ملحق بأولها كشاف، ورقة 4. نسخ : صالح بن الهادي بن صالح الحولاني. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... ويعذب العاصين إذا ماتوا مصرين كافرين بإجماعهم أو فاسقين عند من يعتمد على قوله من الفريقين وعلى غير ذلك نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104743 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11987200_0.pdf | 6.77 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)