- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
402
المشاهدات
الأول من كتاب شمس شريعة الإسلام في فقه أهل البيت عليهم السلام [مصدر إلكتروني] - حمزة بن حسن بن محمد صيرة الأملحي.
المؤلفون :
الأملحي، حمزة بن حسن بن محمد
رقم الطلب : 12063
تاريخ النشر :
-
الوصف :
7-234 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الأول من كتاب شمس شريعة الإسلام في فقه أهل البيت عليهم السلام [مصدر إلكتروني] - حمزة بن حسن بن محمد صيرة الأملحي. |
المؤلفون: | ابن محمد، عبد الله بن حمزة ناسخ. الأملحي، حمزة بن حسن بن محمد |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 7-234 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت كلمتي فصل ومسألة بخط عريض. خط فارسي، كتبت كلمتي فصل ومسألة بخط عريض. نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 12 صفحة. ملحق بأولها تسعة أحاديث نبوية شريفة وفوائد عن ما ينفع الشعر وبآخرها أبيات شعر، أوراق 5-6. ملحق بها فصل في حكم اللحن في الصلاة وفوائد طبية، أوراق 235-236. نسخ : عبد الله بن حمزة بن محمد. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر. آخره : ... قف إذا جنب الحزنا وابك مولاك عليا قال زانت ذلك في ألفاظ الوليدي تم ... نعم المولى ونعم النصير. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإني لما اطلعت على فوائد زوايد على ما في شرح التحرير وهي الزيادات للمؤيد بالله قدس الله روحه في شرحها لأبي مضر رحمه الله ... نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 425 ص. (المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد حديث. نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 12 صفحة. ملحق بأولها تسعة أحاديث نبوية شريفة وفوائد عن ما ينفع الشعر وبآخرها أبيات شعر، أوراق 5-6. ملحق بها فصل في حكم اللحن في الصلاة وفوائد طبية، أوراق 235-236. نسخ : عبد الله بن حمزة بن محمد. عدد الأسطر بالصفحة الأو نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104582 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11984545_0.pdf | 6.55 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)