- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
132
المشاهدات
كتاب البرهان في تفسير القرآن [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي الفتح الناصر بن الحسين بن الناصر بن محمد بن عيسى.
رقم الطلب : 12114
تاريخ النشر :
-
الوصف :
8-188 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب البرهان في تفسير القرآن [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي الفتح الناصر بن الحسين بن الناصر بن محمد بن عيسى. |
المؤلفون: | ابن القاسم، صلاح بن علي بن محمد ناسخ. أبو الفتح الديلمي، الناصر بن الحسين بن محمد، ت. 444 هـ. |
الوصف :: | 8-188 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر والأصفر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر والأصفر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة الحمد لله الذي ذلت الأشياء لعظمته ... طلب الرقاب لقدرته ... الأوهام في عظيم ملكوته ... الفكر في بديع صنعته وحكمته ... آخره : ... ونعم المولى ونعم النصير، تم الكتاب، بعون الله وإحسانه فله الحمد كثيرا وذلك ... وكتب العبد الفقير الحقير ... صلى الله عليه وسلم. نسخ : صلاح بن علي بن محمد بن فاضل بن قاسم بن أحمد بن علي بن محمد. وجد في النسخة الأم غلط كثير وتصحيف مخل. يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات، بأوله فائدة على صفحة العنوان لصلاح بن علي القاسمي وبعض الأبيات للمؤلف. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 29 سطر. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 353 ص. (المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك للناسخ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. أوله : بعد البسملة الحمد لله الذي ذلت الأشياء لعظمته ... طلب الرقاب لقدرته ... الأوهام في عظيم ملكوته ... الفكر في بديع صنعته وحكمته ... آخره : ... ونعم المولى ونعم النصير، تم الكتاب، بعون الله وإحسانه فله الحمد كثيرا وذلك ... وكتب العبد الفقير الحقير ... نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104553 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11984089_0.pdf | 8.29 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)