- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
374
المشاهدات
كتاب التصريح بالمذهب الصحيح [مصدر إلكتروني] - تأليف حميدان بن يحيى بن حميدان بن القاسم بن الحسن القاسمي.
المؤلفون :
القاسمي، حميدان بن يحيى بن حميدان
رقم الطلب : 12179
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-38 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب التصريح بالمذهب الصحيح [مصدر إلكتروني] - تأليف حميدان بن يحيى بن حميدان بن القاسم بن الحسن القاسمي. |
المؤلفون: | القاسمي، حميدان بن يحيى بن حميدان |
الموضوعات :: | الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-38 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط ثلث، كتبت بعض الكلمات والعبارات بخط عريض. خط ثلث، كتبت بعض الكلمات والعبارات بخط عريض. يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات، مؤطرة. ملحق بأولها صفحتين من رسالة أخرى لم تحسب في التوريق، ورقة 4. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فإن الغرض بهذا المختصر وتأليفه ... الذي دعا إلى جمعه وتصنيفه هو القرب إلى الله سبحانه ... الحق وتعريفه وكشف لبس من له بمغالط ... يتلوه كتاب بيان الإشكال فيما حكى عن المهدي عليه السلام من الأقوال. آخره : ... ما أنزل الله بها من سلطان الآية ... إلا الظن وإن أنتم ... تحرصون وطريق النجاة من هذه المغلطة في طلب ... ولأجل كون كثير من الأسماء موضوعا على خير مسمى ... تم ذلك والحمد لله وحده وصلى الله على محمد وآله وسلم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 35 ورقة (27 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات، مؤطرة. ملحق بأولها صفحتين من رسالة أخرى لم تحسب في التوريق، ورقة 4. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فإن الغرض بهذا المختصر وتأليفه ... الذي دعا إلى جمعه وتصنيفه هو القرب إلى الله سبحانه ... الحق وتعريفه وكشف لبس من له ب نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104433 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11982603_0.pdf | 8.07 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)