- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
496
المشاهدات
[رسالة في علم الكلام] [مصدر إلكتروني] - مجد الدين بن محمد بن منصور المؤيدي.
رقم الطلب : 12555-2
تاريخ النشر :
-
الوصف :
9-10 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [رسالة في علم الكلام] [مصدر إلكتروني] - مجد الدين بن محمد بن منصور المؤيدي. |
المؤلفون: | مجد الدين المؤيدي، مجد الدين بن محمد بن منصور، 1914-2007 |
الموضوعات :: | علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 9-10 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأخضر والأزرق والأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتبت بعض الكلمات باللون الأخضر والأزرق والأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد عليها تعليقات، بها تعقيبات. أوله : ومما أجاب به مولانا العلامة أيده الله وحفظه بما نصه قال الأمير في صفحة (318) وبعد معرفتكم لهذا أتعرف أن شارح الغاية ... آخره : ... فهنا كذلك لما كان الوجه يطلق على الذات في الشاهد بعلاقة الجزئية أطلق على الباري تعالى وإن كانت في حقه منتفية وهذا كلام شريف ... تم الجواب والحمد لله سبحانه وتعالى بعناية سيدي العلامة المؤلف حفظه الله وأبقاه في يوم ... بقلم الفقير إلى الله المنان ... ضمن مجموع. نسخة تامة، واضحة التصوير. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3-معجم المؤلفين، مج. 2-معجم المطبوعات العربية، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 3 ص. (47-49، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. يوجد عليها تعليقات، بها تعقيبات. أوله : ومما أجاب به مولانا العلامة أيده الله وحفظه بما نصه قال الأمير في صفحة (318) وبعد معرفتكم لهذا أتعرف أن شارح الغاية ... آخره : ... فهنا كذلك لما كان الوجه يطلق على الذات في الشاهد بعلاقة الجزئية أطلق على الباري تعال نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104379 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11981866_0.pdf | 5.42 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)