- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
492
المشاهدات
اللمع في فقه أهل البيت عليهم السلام الجزء الرابع [مصدر إلكتروني] - تأليف علي بن الحسين بن يحيى بن يحيى بن الناضر بن الحسين.
المؤلفون :
علي بن الحسين بن يحيى، ت. حو. 660 هـ.
رقم الطلب : 12617
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-155 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الزيدية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | اللمع في فقه أهل البيت عليهم السلام الجزء الرابع [مصدر إلكتروني] - تأليف علي بن الحسين بن يحيى بن يحيى بن الناضر بن الحسين. |
المؤلفون: | علي بن الحسين بن يحيى، ت. حو. 660 هـ. |
الموضوعات :: | فقه الزيدية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-155 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 7 صفحات. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 26 سطر. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... كتاب الأيمان والكفارات أما الأيمان فاعلم أن الأيمان على ... من شرط وجزاء وسيأتي الكلام فيها ويمين ... آخره : ... أولا ... ذلك ... أن يكون محبوسا أو في حكمه وإن لم يحمل على ذلك فالخلاف كما تقدم ... تم الكتاب والحمد لله حمده وصلواته على سيدنا محمد خير خلقه وآله الطاهرين ... يوجد عليها هوامش، بأولها فوائد على صفحة العنوان وبذيلها فائدة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : معجم المؤلفين، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 292 ص. (المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 7 صفحات. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 26 سطر. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... كتاب الأيمان والكفارات أما الأيمان فاعلم أن الأيمان على ... من شرط وجزاء وسيأتي الكلام فيها ويمين ... آخره : ... أولا ... ذلك ... أن نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104360 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11981611_0.pdf | 8.3 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)