المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 هذه النبذة من القول في من ارتكب شيئا من محظورات الإحرام والحرم. ج. 16 [مصدر إلكتروني]

 null


//uquui/handle/20.500.12248/104326
العنوان: هذه النبذة من القول في من ارتكب شيئا من محظورات الإحرام والحرم. ج. 16 [مصدر إلكتروني]
المؤلفون: المؤيد، يحيى بن حمزة بن علي، 669-745 هـ الانتصار على علماء الأمصار في تقرير المختار من مذاهب الأئمة وأقاويل علماء الأمة.
الموضوعات :: الإحرام (الزيدية) مخطوطات aucsh
الحج (الزيدية) مخطوطات aucsh
الوصف :: 7-74 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات والعبارات باللون الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق خط ثلث، كتبت بعض الكلمات والعبارات بخط عريض.
كتبت بعض الكلمات والعبارات باللون الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق خط ثلث، كتبت بعض الكلمات والعبارات بخط عريض.
يوجد عليها هوامش.
كتب على صفحة العنوان أن المؤلف حصلها من مجلد في الانتصار.
نسخة مرقمة ترقيم حديث، صفحة العنوان غير مرقمة، تكرر تصوير ص. 9، 10.
ضمن مجموع.
آخره : ... صلى الله عليه وآله وسلم وفضله وقد تم الكلام على الباب الأول وهو باب الإفراد في الحج ويتلوه الكلام في التمتع بمشيئة الله تعالى.
أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي القول في بيان ما يجب على من ارتكب شيئا من المحظورات في الإحرام وفي الحرم اعلم أن الذي ورد الشرع بإيجابه على كل من ارتكب هذه المحظورات لا يخرج من أمور ...
المؤلف مجهول.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 133 ص. (1-133، 25 سطر)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد في أولها وقف للعلامة علي بن محمد إبراهيم بتاريخ شهر محرم سنة 1390 هـ.، وعليها تملك سنة 1348 هـ.
يوجد عليها هوامش.
كتب على صفحة العنوان أن المؤلف حصلها من مجلد في الانتصار.
نسخة مرقمة ترقيم حديث، صفحة العنوان غير مرقمة، تكرر تصوير ص. 9، 10.
ضمن مجموع.
آخره : ... صلى الله عليه وآله وسلم وفضله وقد تم الكلام على الباب الأول وهو باب الإفراد في الحج ويتلو
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104326
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11981180_0.pdf8.1 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك