- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
525
المشاهدات
إبطال العناد في أفعال العباد [مصدر إلكتروني] - إسحاق بن محمد العبدي.
المؤلفون :
العبدي، إسحاق بن محمد بن قاسم، 1050-1115 هـ.
رقم الطلب : 11904-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
6-32 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | إبطال العناد في أفعال العباد [مصدر إلكتروني] - إسحاق بن محمد العبدي. |
المؤلفون: | مشحم، عبد الرحمن أحمد بن علي ناسخ. العبدي، إسحاق بن محمد بن قاسم، 1050-1115 هـ. |
الموضوعات :: | الزيدية (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 6-32 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي. خط فارسي. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... أما بعد فقد تكرر سؤالي بمكة في جماعة يريدون الإرشاد في إيضاح مسئلة أفعال العباد على وجه لا يحتاج ناظره إلى كمال الاستعداد إذا كان الموجود ... آخره : ... وينتهي حيث انتهت به قدم التحقيق وقد انتهى ما أردته من هذه الرسالة وبالله التوفيق ... غفر الله لهم آمين آمين آمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، كتبت على ورق حديث، بعض أوراقها مؤطرة، مرقمة ترقيم مزدوج. يوجد بها تعقيبات، عليها تحديد لبعض رؤوس الموضوعات بخط حديث. فرغ من التأليف سنة 1107 هـ. بمكة المكرمة. نسخ : عبد الرحمن أحمد بن علي بن يحيى مشحم. يوجد على صفحة العنوان أبيات شعر وفوائد من أقوال العلماء في المعرفة وبآخرها نقل من كلام المؤلف. ضمن مجموع. مكان النسخ : صعدة. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 52 ص. (13-65، 35 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. النسخة مجلدة تجليد حديث. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... أما بعد فقد تكرر سؤالي بمكة في جماعة يريدون الإرشاد في إيضاح مسئلة أفعال العباد على وجه لا يحتاج ناظره إلى كمال الاستعداد إذا كان الموجود ... آخره : ... وينتهي حيث انتهت به قدم التحقيق وقد انتهى ما أردته م نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104316 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11981064_0.pdf | 5 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)